الجمعة، 9 ديسمبر 2016

قائمة بالهواتف الذكية التي لن تستطيع استخدام الواتس آب فيها مع بداية سنة 2017


لم يتبقى الشيء الكثير لنودع سنة 2016 ونستقبل السنة الجديدة ، ولكن بعض المستخدمين لن يعجبهم القرار الذي اتخده القائمين على تطبيق الواتس آب ، اشهر تطبيق تواصل على الاجهزة المحمولة. طبعا هذا القرار يهم كل من يملك هاتف قديم او يعمل بنسخ قديمة من نظام الاندرويد و IOS والويندوز كذلك .



طبعا هذا القرار لا يقتصر فقط على على نوع الاجهزة او منصة واحدة ، فنظام التشغيل هو ايضا يحدد امكانية استمرارك في استخدام الواتس آب ام لا .


بشكل عام،الاجهزة التي سيشملها القرار هي تلك التي لم تتلقى تحديثات لأكثر من 4 أو 5 سنوات ، مما يعني انه حان الوقت لتغييرهاتفك الذكي ؛ اذا كنت ترغب في استعمال الواتس آب للتواصل مع اصدقائك او عائلتك .ومن اجل معرفة هل جهازك ضمن هذه القائمة فالائحة ادناه هي ما ستجيبك عن هذا السؤال :

الاجهزة التي سيتوقف واتس آب فيها عن العمل هي كالتالي :


  1. جميع اجهزة الاندرويد العاملة بنظام 2.1 Eclair و 2.2 Froyo
  2. جميع هواتف شركة آبل التي لا تزال تستخدم نظام IOS 6
  3. جميع هواتف "iPhone 3GS" بغض النظر عن إصدار النظام الخاص بك
  4. جميع الهواتف العاملة بنظام ويندوز فون 7 

 طبعا هذه الخطوة من الواتس آب ليس غريبة ، اذا ما نظرنا للمميزات والتطور الطبيعي لهذا التطبيق ، مما يجعل من الصعب على هذا الهواتف الذكية القديمة التكيف مع جميع الميزات والأدوات الجديدة التي يتم تحديث التطبيق بها .

إعلانات
Peak Oil is here to stay and will have consequences on oil prices in Northern Ireland. The theory of Peak Oil dates back to 1956 with studies conducted by M. King Hubbert. He predicted that since petroleum is a finite resource and not renewable, the world will eventually run out of it. His theory has come true regarding petroleum rates. That region will be affected particularly hard by peak oil. The reason is simple. The UK is running out of its own domestic deposits.The expanding generation and utilization of oil and gas have prompted a disturbing weight on national governments and worldwide economy. These five countries create 40% of the aggregate world's oil. Th biggest oil field on the planet is Ghawar in Saudi Arabia with evaluated estimation of 85 million barrels. Tengiz field close to the Caspian Sea in Kazakhstan additionally represents 15-16 billion barrels of oil.Duncan more liberated - Director - Oil and Gas Jobs Search is work site devoted to competitors and selection representatives in the Oil and Gas industry. An online administration that is compelling as far as cost and convenience for a scope of boring occupations, oil vocations and oil fix employments